الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عماد زياده يتصدر التريند بأمتلاكه سياره جديده

موقع أيام نيوز

تصدر الفنان ورجل الاعمال عماد زيادة محركات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشار خبر تواجده في مراسي بالساحل الشمالي وهو يركب سيارة فارهة جديدة Bugatti Veyron.

، صورة لسيارة بوجاتي فيرون، كاشفة أنها وصلت الميناء وهي ملك الممثل عماد زيادة، وبعدها نشرت فيديو للسيارة في مراسي.

سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت، هي واحدة من أصل 40 نسخة فقط في العالم، سعرها 1.7 مليون دولار، أي تصل إلى 100 مليون جنيه مصري، بدون احتساب الضرائب أو الجمارك أو الرسوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتعتبر هذه السيارة هي ثاني سيارة بوجاتي تدخل مصر بشكل رسمي بعد سيارة رجل الأعمال ميشيل أحد في التسعينيات.

يذكر أن عماد زيادة شارك في رمضان 2024 في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مى عمر وأحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ"صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما إن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج من امرأة أخرى، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قټلها، تنجو "نعمة" من المۏت وتعود لتبدأ رحلتها في الاڼتقام.

وظهر عماد زيادة خلال المسلسل بالعديد من السيارات الفارهة، وتناقلت الصحف أنها سياراته الخاصة.