الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رد غير متوقع من الفنانه اسعاد يونس عن ضرتها الفنانه شريهان

موقع أيام نيوز

رد غير متوقع.. إسعاد يونس تكشف عن علاقتـها بـ”ضـرتها” شيريهان
كشفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، بعض الأسـرار عن حياتها الشخصية وعلاقتـها بزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة والتي تصل إلى نحو 40 عامً وكذلك علاقـتها بـ”ضـرتها” شيريهان، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة “إم بي سي”.
قالت إسعاد يونس: “زوجي عظيم وأنبل الرجال وربنا يحميه ويحفظه وهو بني آدم جميل والعائلة كلها بتعبده عبادة”.

وأضافت: أنا وأولادي بنشوف زوجي حاجة كبيرة، احنا قربنا على 40 سنة جواز”.وتابعت: “مرينا بمراحل وظــروف كحل وصـعبة جدًّا سواء في مـرض أو وفـاة ، والمواقف والقيمة هي اللي بتخليني أشوف زوجي راجل عظيم، بيحمــيني وبيأمن لي ويستوعبنا ويشيلنا كلنا بحب، جوزي برنس البرنسات”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأكملت: “نقطة التحول في حياتي هي أحفادي، ويوم ولادة أول حفيدة جالي هبــل كبير، واللحظة المجيدة هي لما نروح بيتنا ويتقال لي فركــش ونقـلع الكعب والدور وأدخل الســرير اللي بحس فيه بالراحة بعد عــذاب يوم تصوير طويل”.
وعن ابنها عمر، قالت إسعاد يونس: “كان شقي جدًّا وهو صغير واټخانق مرة مع شام بنت أصالة في شرم الشيخ، فأنا ابتدعت حاجة وهو خارج أقول له خلي بالك من ابني وبوصيك علي ابني وهو في الأول ما فهمش فقلت له أنا بحملك أمانة إنك ترجعه لي سليم”.

الـعلاقة بين إسعاد يونس وشيريهان

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وعن ضــرتها شريهان، قالت إسعاد يونس: “أنا أخدت قرار إن فيه أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم وبالتالي انتهت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين وهي أم ولادي وأنا أم ولادها وأنا بحبها جدًّا، وبيننا بلاوي والظروف قربت ما ما بيننا خاصة ليلة ولادة بنتها لولو الكبيرة خلص الموضوع، دول ولاد علاء زوجي، وتجمعنا عـلاقة صداقة أنا وشريهان دلوقتِ”.
زيجات إسعاد يونس
تزوجت إسعاد يونس في بداية حياتها من الفنان نبيل الهجرسي، وأنجبت منه ابنة واحدة هي نورهان الهجرسي، ووقتما كانت تحضر بروفات المسرحيات التي كان يعمل فيها الهجرسي، اختارتها الفنانة تحية كاريوكا لتكون إحدى ممثلات بفرقتـها، فشاركت في مسرحيات “نيـام نيـام”، و”روبابيكيا”، و”التعـلب فات”.
ومنذ ذلك الحين اقتحـمت يونس مجال التمثيل، من خلال أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية، ومنها أفلام “جريــمة لم تكتمل”، و”أنا وابنتي والحب”، و”انتهى الحب”، و”الملكة وأنا”، و”المرايات”، و”دعاء المظـلومين”، و”ميعاد مع سوسوط، ومسلسلات “الدنيا لما تلف”، و”أصل الحكاية كـدبة”، و”رحلة في عالم مجـنون”.