الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سيده ترقص ف الحرم المكي بالنقاب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

رقص في الحرم تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صاډم لسيدة ترتدي النقاب وترقص في الحرم المكي وتشير بيديها إلى الكعبة أثناء رقصها الأمر الذي أثار ڠضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
سيدة ترقص داخل الحرم تثير الڠضب
ويظهر مقطع الفيديو سيدة ترتدي النقاب داخل الحرم المكي وأخذت بالرقص داخل الحرم وبين المعتمرين الأمر الذي تسبب في استنكار المعتمرين وبدا ذلك من خلال نظرات الاستهجان التي بدت عليهم.
وأثار مقطع رقص السيدة داخل الحرم المكي جدلا واسعا وڠضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار مقطع الفيديو بشكل سريع عبر مواقع التواصل بعنوان امرأة تصور مقطع بحركات غير لائقة داخل الحرم المكي!!.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وعلق أحد النشطاء على رقص السيدة داخل الحرم المكي فقال مسكينة من الفرحة بعضهم يظل طوال عمره يجمع لأجل هذه اللحظة والرقص عندهم للتعبير عن الفرح ولا يرون فيه خطأ
منع إدخال التليفونات مع أي حاج أو معتمر
سيدة منتقبة ترقص في الحرم المكي وتثير الڠضب
أما البلوجر الأردني بدر الحويان فقال أهل السعودية وشعبها والأمن الموجود بالحرام ما الذي يحدث عند الكعبة المشرفة.. أين الإجراءات الحازمة مع كل مخالف.. اتمنى أن يتم منع إدخال التليفونات إطلاقا مع أي حاج أو معتمر.
وردت الناشطة شاها والله الأمن بالحرم يتعبون مع بعض الناس الذين يأتون بعادات أو خرافات أو تصرفات ليست صحيحة وبعضهم لا يستجيب للكلام عندما يتم إبعادهم.. تنتشر مقاطع عن تعامل الأمن مع ضيوف الرحمن!! أنا كل ما اروح الحرم أشوف شخصيات التي تعاند رجال الأمن ولا يريدون سماع الكلام أحيانا الأمن يحدد لك مكان تمشي منه ويعارضون الأمن وېصرخون لا يحترمون المكان المقدس ولا الأمن.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عبر عن فرحتها في الحرم بالرقص
وعلقت البلوجر مروة البوسيدي قائلة ليس هناك شيء اسمه من الفرحة أو هي جاءت من بلاد ثقافتها مختلفة هي نفسها ممكن تكون ثقافتهم إنهم مسلمين بس عادي يلبسوا قصير ومافي حجاب وأشياء كثيرة مباحة عندهم لكن عندما جاءت ارتدت اللبس المفروض يعني أكيد يخبروهم بتعليمات المكان واحترامه والنظام وكل شيء.. بالعقل يعني.
استنكار المعتمرين لرقص سيدة

انت في الصفحة 1 من صفحتين